موعد ومشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد الموافق25/4/2021

 موعد ومشاهدة برشلونه ضد فياريال villarreal vs barcelona اليوم في منافسات النصف الثاني للدوري الاسباني . حيث من المقرر اليوم ان يستقبل نادي فياريال علي ملعبه سيراميك ستاديوم خصمه فريق برشلونه اليوم وذلك لحساب. مباريات الاسبوع 32 من الدوري الاسباني للموسم الحالي كورة ستار ، وسوف يبحث كل فريق اليوم عن تحقيق. الانتصار وحصد الثلاث نقاط من اجل تعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري وخصوصا  فريق برشلونه الذي ينافس. بقوه علي لقب الدوري في هذا الموسم ، وسوف تبدا اليوم الاحد الموافق 25 ابريل مباراه برشلونه و فياريال في تمام الساعه الرابعه والربع مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسه والربع مساءا بتوقيت السعوديه من خلال يلا شوت.

مباراة برشلونة وفياريال

مباراة برشلونة وفياريال

نادي برشلونه صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري يدخل اليوم المباراه خارج ملعبه وذلك ضمن منافسات الدور الثاني للموسم الحالي من الدوري الاسباني ، نادي برشلونه لعب في هذا الموسم 31 مباراه حقق الانتصار من خلالهم في 21 مباراه وتعادل في خمس مباريات كما خسر ايضا في خمس مباريات وجمع من خلالهم الفريق 68 نقطه بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق اتلتيكو مدريد ، وسوف يبحث اليوم نادي برشلونه عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من اجل تعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري واخر مباراه لعبها نادي برشلونه قبل مواجهه اليوم كانت من امام خصمه فريق خيتافي في الجوله الماضيه من الدوري وانتهت المباراه بفوز فريق برشلونه بنتيجه خمس اهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد

فيما نادي فياريال فيدخل مواجهه اليوم علي ارضيه ملعبه وهو مستضيف المواجهه اليوم علي ارضه في اطار منافسات الجوله 32 من الدوري الاسباني للموسم الحالي ، وحاليا نادي فياريال هو صاحب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطه وذلك بعد ان لعب 32 مباراه الي الان في هذا الموسم وقد حقق الانتصار من خلالهم في 12 مباراه وتعادل في 13 مباراه وخسر في 7 مباريات ، واليوم نادي فياريال سوف يبحث هو الاخر عن تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط تعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري ، واخر مباراه لعبها نادي فياريال قبل مواجهه اليوم والتي كانت من امام خصمه الافيس في الجوله الماضيه من الدوري وقد خسر الفريق في هذه المباراه التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد